واجهات حجر بازلت

في هذا المقال سوف نعرض لكم نبذة عن حجر البازلت ثم بعد ذلك سوف نذكر استخداماته واسعاره. يعرف حجر البازلت انه حجر طبيعي فهو أحد الصخور النارية ، والتي تكونت بفعل البراكين ثم تحجرت منذ آلاف السنين. حجر البازلت يمتلك مميزات كثيرة تؤهله لأستخدامه كأحد احجار الزينة المستخدمة في الديكورات ؛ نظراً لانه تعرض لدرجات حرارة عالية. يعتبر عنصر السيليكا  احد مكونات البازلت لذلك هو السبب الرئيسي في صلابته. يتوفر من حجر البازلت ألوان مختلفة ونتيجة لذلك فهو يجذب معظم العملاء. يتميز حجر البازلت بأن ألوانه متناغمة مع باقي الوان الديكورات.

شركة تركيب حجر بازلت

تتعدد استخدامات حجر البازلت حيث يستخدم للواجهات والاسطح المرنة والارضيات. علاوة على ذلك يستخدم لتطعيم الجدران وعمل الديكورات العصرية لكل من المباني والمنازل والفلل. تتميز أسعار تركيب حجر بازلت لدي شركة الواجهة بأنها مناسبة لكل الطبقات بالتأكيد.

أنواع حجر البازلت

من اهم مميزات حجر البازلت في أعمال الديكورات هو انه متوفر منه أنواع كثيرة ، وبذلك أصبح مناسباً لاذواق العملاء. على الرغم من تنوع أنواع حجر البازلت ألا أنها تمتلك نفس المواصفات من حيث القوة والصلابة. تختلف انواع حجر البازلت فقط من حيث الشكل واللون.

من أمثلة حجر البازلت الشهيرة والاكثر طلباً في السوق المصري ما يلي:

الحجر البازلت الفرعوني ، حجر بازلت وش جبل حجر بازلت جرانيت ، حجر بازلت اسود ، حجر بازلت ناعم ، حجر بازلت عباسية ، حجر بازلت احمر.

مما سبق نستنتج أن هناك الكثير من الخيارات التي يمكن للعميل الاختيار من بينها. نوفر لكم جميع انواع حجر البازلت للواجهات بأجود الخامات وألوان زاهية وجذابة. نوفر لكم مجموعة من المهندسين والعمال المهرة ذوي خبرة كبيرة في مجال التشطيبات والديكورات.

استخدامات حجر البازلت

هناك عملاء كثيرون يختارون البازلت لتغطية واجهات منازلهم نظراً للمميزات الكثيرة التي يتمتع بها. ازداد استخدامه في عمل واجهات مميزة وعصرية وعمل حدائق وممرات. يتصف حجر البازلت بأنه قوي ويقاوم الحرارة ولا يتأثر بالرطوبة او غيرها من العوامل الجوية. يستخدم كثيراً في عمل ارضيات حجر بازلت والتي تكون في الحدائق والممرات والمساجد والكنائس والشركات وغيرها من الأماكن. من أهم استخدامات حجر البازلت هو عمل واجهات الفلل والقصور والمنازل. يستخدم حجر البازلت لي تشطيب واجهات المطاعم والفنادق والأماكن العامة أيضاً. كما يستخدمه كثير من العملاء في تشطيب وتزيين الأسقف والجدران والشرفات والمقاعد في المدرجات.

من أهم وأبرز استخدامات حجر البازلت هو عزله الحراري للاماكن حيث انه عازل حراري جيد. يستخدم في ترميم المباني العادية والممرات.يستخدم حجر البازلت في إنشاء نوافير المياه الجذابة سواء نافورات المنازل او الفلل او الشوارع.

كل هذه الاستخدامات يمكننا في شركة الواجهة تنفيذها لكم فقط عليكم الإتصال بنا وسوف يقوم الفريق الفني لدينا بالرد علي كافة استفساراتكم ومساعدتك في اختيار التصميم الذي يناسب ذوقك.

الألوان المتوفرة من حجر البازلت

يوجد من حجر البازلت مجموعة متميزة من الألوان الزاهية الجذابة ، ولأجل ذلك اصبج امام العملاء فرص مختلفة لاختيار التصميم الذي يريدون اقتنائه. ألوان حجر البازلت تمتاز بالجاذبية والأناقة حيث تجعل من منزلك تحفة فنية جميلة.

من ألوان حجر البازلت:

أولاً حجر البازلت الأسود ويعرف بلونه الاسود وهو الأكثر شيوعاً وانتشاراً. يستخدم في أعمال الأرضيات وعلى الحوائط أيضاً.

ثانياً حجر البازلت الرمادي هو أكثر احجار البازلت اناقة وجمال يتصف بالرقة ويستخدم كثيراً للواجهات.

حجر البازلت الأحمر من اسمه لونه احمر وهذا يناسب كثيراً الأرضيات والواجهات أيضاً حسب ذوق كل عميل بالتأكيد.

وأخيراً كل الألوان السابقة يمكن توفرها ولكن بدرجات مختلفة وهذا طبقاً للجبل الذي استخرج منه الحجر. يتم استخراج حجر البازلت من الجبال في مصر ، ثم بعد ذلك يتم تقطيعها في المصانع لأحجام ومقاسات اصغر تكون جاهزة للاستخدامات المختلفة المطلوبة.

تمتلك اليكو للديكور أحدث الآلات والأدوات المستخدمة في تقطيع وتشكيل حجر البازلت، وذلك لتضمن دقة المقاسات لعمل التصميمات والديكورات المطلوبة بدقة، وقد يكون هناك أيضًا مجموعة من المقاسات شائعة الاستخدام في ديكور معين، ومن أشهر مقاسات حجر البازلت المستخدمة في أعمال التشطيبات.

مميزات حجر البازلت

يتميز حجر البازلت في واجهات المنازل والفلل بأنه عازل حراري جيد ، كما أنه يعزل الرطوبة جيداً ولا يتأثر بوجود السوائل عليه. حجر البازلت من أهم الأحجار التي تقاوم العوامل الجوية الميكانيكية مثل النحت والتآكل. حجر البازلت من أهم الأحجار نظراً لأنه غير قابل للاحتراق ولا يتأثر بالنار. من اهم مميزاته انه يقاوم العوامل الكيميائية ، لذلك لا يتأثر بالاحماض والقلويات. في فصل الشتاء يمتاز حجر البازلت بأنه يدفي المنزل بشكل كبير لأنه لا يتأثر بالهواء كما لا يتأثر بالماء.

شركة الواجهة للديكور وتشطيب المنازل والفلل تقدم لكم مجموعة مختلفة ومتنوعة من حجر البازلت ذو الألوان المبهجة الزاهية. إذا كنت بحاجة إلي شركة تركيب حجر بازلت اسود او احمر او رمادي عليك بالاتصال بنا وسوف تجد جميع احتياجاتك بخصوص مجال التشطيبات والديكورات.

أرضيات حجر بازلت

يستخدم حجر البازلت في الأرضيات فهو يعتبر من اشهر الأحجار الطبيعية التي تستخدم في عمل الديكورات الداخلية. أحد انواع حجر البازلت المستخدمة في عمل الأرضيات هو حجر بازلت الاسود المميز بلونه الاسود الداكن. وهو يعتبر واحد من الصخور البركانية الجوفية التي تكونت بفعل الضغط ونتيجة لذلك أصبح صلب للغاية ومقاوم للعوامل الجوية.

كل هذه المميزات جعلت حجر البازلت إختيار مناسب لاستخدامه في الأرضيات للمنازل والفلل والحدائق والمباني أيضاً.

 

من أهم استخدامات حجر البازلت في مجال الديكورات هو تغطية الارضيات . فهو يعتبر حجر متين صلب مقاوم للحرارة والماء. يعد حجر البازلت الاسود أنسب انواع الحجر الطبيعي لتغطية الارضيات ، نظراً لانه يمتلك لون جذاب ومميز يعطي مظهر انيق للارضية. يتميز حجر البازلت بسهولة تركيبه كما انه لا يحتاج إلى صيانة إلا قليلاً ، حيث انه صلب ولا يتعرض للتلف. من مميزات حجر البازلت الشائعة هو انه يعزل الحرارة جيداً ويمنع تسربها داخل المبني.  عند تكوين حجر البازلت فإنه تعرض لعوامل الضغط والحرارة وهذا اثر بشكل كبير علي متانته حيث أصبح حجر صلباً ومتين.  حجر البازلت غير قابل للاشتعال وبذلك هو يحافظ على المنازل والفلل من الاشتعال كنا انه أيضاً مقاوم للرطوبة. يتميز بعمره الافتراضي الطويل فلا يتلف بسهولة لذلك ينصح باستخدامه في المناطق الساحلية. يوجد منه الوان اخري غير الاسود وهي حجر البازلت الرمادي والاحمر. وأخيراً يعتبر حجر البازلت من الاحجار سهلة التنظيف حيث يشطف بالماء بسهولة.

اسعار حجر بازلت

اسعار حجر بازلت مختلفة طبقاً لعوامل مختلفة ولكن إن كنت تريد ارخص شركة تركيب بازلت ننصحك بالاستعانة بشركة الواجهة للديكورات والتشطيبات. يعتمد سعر حجر البازلت علي الكمية ومساحة المكان المراد تشطيبه وعلي عنوان العميل حيث ان تكاليف النقل تؤثر علي سعر متر الحجر. ولكن نحن شركة الواجهة نضمن لك أفضل اسعار حجر البازلت للارضيات حيث يكون في متناول جمبع الطبقات. اتصل بنا تجدنا علي الفور وسوف نرد علي استفساراتكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
هل تريد المساعدة؟
نستطيع جعل واجهة منزلك , فيلتك , شركتك , محلك التجارى مبهرة
فقط اتصل بنا