شركة تركيب حجر بمصر

إن كنت تريد ان تشطب وجهه منزلك وتريد ان تزيد من صلابتها ورونقها وتضيف لها الاناقه والمنظر الخلاب. فعليك باستخدام الحجر الهاشمي حيث يعتبر الحجر الهاشمي هو افضل انواع الاحجار استخداماً وأروعها في تجليد واجهات المنازل والفلل والقصور. حيث يتميز الحجر الهاشمي بتعدد انواعه واشكاله، لكي يناسب ذوق كل عميل.

واجهات فلل حجر هاشمي

كما ان الحجر الهاشمي بجميع انواعه يعمل على طرد الرطوبه والمياه ويعمل كعازل للحرارة. وتعتبر الاحجار الهاشمية كثيرة الأنواع ولكل نوع لون ومقاس ودرجه صلابة مختلفه عن غيره. ويتميز كل نوع بمميزات كثيرة تجعله الافضل لتصميم معين والبعض يستخدم في الوجهات من الخارج. والبعض يستخدم في الديكورات الداخليه والبعض يستخدم في الواجهات الداخلية والخارجية.

ومن اهم هذه الانواع الحجر الهاشمي الهيصم؛ حيث يعتبر الحجر الهاشمي الهيصم من الاشهر انواع الاحجار الهاشميه المختلفه استخداما ويتزايد عليه الطلب باستمرار ومن اهم مميزات الحجر الهاشمي الهيصم انه له درجه صلابه عاليه عن انواع الحجر الهاشمي كما انه غير قابل للتلف والانكسار في عمليه النقل والتركيب ويحافظ على الديكورات الداخلية للمنزل ويحميها من التاكل.

ويتميز بلونه الاصفر الذي يعطي للواجهة قدر كبير من الفخامة والأناقة، كما انه لا يتاثر بعوامل الطقس المختلفة ويصنع منه التصميمات الرائعه والحليات المختلفة المستخدمة في تزيين الاعمده والاسوار. من عيوبه انه يوجد به مسام واسعه مما تجعله اكثر صلابة. ويرى البعض من العملاء ان هذه ميزه والبعض الاخر يراها عيب.

واجهات حجر هاشمي ابيض ازازي

الحجر الهاشمي الابيض الازازي ويعرف هذا النوع بالحجر الازازي، ويتميز هذا الحجر باللون الابيض الناصع مما يساعده في عمل اجمل التصميمات.    ومن اهم ما يميز الحجر الابيض الازازي انه مادة جيده في التصدي لعوامل الطقس المختلفه، كما انه يقاوم الرطوبه ودرجات الحراره المرتفعة. بالإضافة إلى أنه يعكس اشعه الشمس نظراً لونه الابيض الناصع مما يجعل المكان اكثر رطوبة. كما انه يتوافر بكميات كبيره يتم تقطيعها وتشكيلها لعمل التصاميم المختلفة. كما يمكن الاستعانة به اياً كان التصميم الذي يريده العميل؛ لأنه حجر لين ويسهل تشكيله.

واجهات فلل حجر هاشمي كريمي

الحجر الهاشمي الكريمي وهو من افضل انواع الحجر الهاشمي المستخدمه في اعمال الديكورات والتشطيبات. يعتبر ثاني افضل اختيار بعد الحجر الهاشمي الهيصم ويتم استخراج الحجر الهاشمي الكريمي من جبال العاصمه الإدارية ، ويتوافر بكثرة في أماكن بيع الحجر الهاشمي المختلفة. ومن اهم ما يتميز به الحجر الهاشمي الكريمي ان ألوانه تكون افضل لدى بعض العملاء ؛ حيث يوجد منه اللون البيج واللون الابيض الكريمي. ويعد بديل رائع للعملاء الذين يرون مسامات الحجر الهاشمي الهيصم عيباً.

ديكورات حجر هاشمي

ويمكن مزج وتداخل الحجر الهاشمي الكريمي بالحجر الهاشمي الهيصم للحصول على تصميم افضل وأجمل. ويتم استخراجه على هيئه كتل ويتم تقطيعها في المناطق والمصانع المختصة. واهم ما يتميز به هو درجة مرونته العالية مما يسمح بتقطيعه وتشكيله بأي شكل. ويساعد أيضاً على عزل الحرارة عن المبنى الحجر الهاشمي سانت كاترين. ويعد هذا النوع المفضل لدى العملاء الذين يريدون التفرد بوجهات وديكورات مميزه وفريدة. ويرجع ذلك إلي تميزه باللون الاحمر بجميع درجاته. ويعد الافضل في عمل الزخارف ويمكن مزجه مع انواع الحجر الهاشمي المختلفه بسهوله للحصول على تصميم مميز ويتميز بجودته ويستخدم اكثر في الديكورات الداخلية.

واجهات حجر هاشمي رأس

الحجر الهاشمي رأس يعتبر الحجر الهاشمي الراس من اقدم الانواع واكثر انواع الحجر الهاشمي صلابة. وهذا ما يدفع الكثير من العملاء على استخدامه في عمل التصاميم. ويتميز الحجر الهاشمي الرأس بأنه يتحمل الرطوبه بشكل كبير مما يجعله الاختيار الاول والافضل في الاماكن الساحلية. كما انه يتميز باللون الابيض الذي يميل الى الاخضر. مما يجعله ساحراً عند النظر اليه. وكل هذه المميزات للحجر الهاشمي الرأس تجعله افضل انواع الحجر الهاشمي استخداماً.

حجر هاشمي 80

الحجر الهاشمي 80 ويعد هذا النوع هو الاقل استخداما نظرا لان خامته ضعيفه مقارنة بالأحجار الهاشمية الاخرى. حيث انه يتواجد باللون الاصفر واللون الكريمي ومن الافضل استخدام هذا النوع من الحجر في الديكورات الداخلية فقط ولا ينصح باستخدامه في الواجهات الخارجية. ومن اهم ما يتميز به الحجر الهاشمي الثمانين المظهر العريق الذي يعطيه للديكور وأيضاً سعره المنخفض عن باقي الانواع من الاحجار الهاشمية.

أفضل واجهات منازل

ان كنت تبحث عن الصلابه والفخامه لمنزلك وان كنت تريد ان تغير في ديكور منزلك وتريد ان تضيف في منزلك لمسه جمالية. يجب ان تستخدم الحجر الهاشمي لانه يعتبر من اكثر وافضل الاحجار استخداماً في جميع انحاء مصر. نظراً لقدرته الممتازة على امتصاص الرطوبة والمياه وعزل الحرارة. ويتم استخراجه من الجبال على هيئه كتل كبيرة جداً ثم يتم تقطيعه إلى حجم صغير. حتى يصبح جاهز لتركيبه على الوجهات والنقش والنحت عليه.

ومن أهم ما يميز الحجر الهاشمي الهيصم انه يتم تركيبه بالطريقه الاسمنتية ؛ لذلك فهو شديد الصلابة ومقاوم للرطوبة، كما انه يتميز أيضاً بمقاومته للغبار والاوساخ ويكفي تنظيفه بالماء فقط.              

تتميز أسعار الحجر الهاشمي لدي شركة الواجهة للتشطيبات والديكورات بأنها الأرخص وبرغم ذلك تكون ذات جودة عالية. تواصل معنا وسوف نوفر لك أسعار لا مثيل لها من احجار الزينة.

أفضل واجهات حجر هاشمي في مصر

لمن يريد ان يحصل على الاناقه والفخامه في التصميم ويتميز الحجر الهاشمي بالوانه المتعدده والمتنوعة مقارنة بالحجر الفرعوني؛ حيث انهم لا يوجد له الكثير من الالوان فمثلا الحجر الهاشمي الكريمي. يعتبر هذا الحجر من الاحجار الطبيعيه المميزه والجميله في اللون وتكون ثابته وجذابة. من السهل تركيبه في اي مكان ، اما الحجر الهاشمي الرأس يتم استخدامه بشكل اساسي في الواجهات كما يستخدم بكثرة في الاماكن الساحلية التي تطل على الشواطئ نظراً لمقاومته الشديدة للرطوبة والمياه.

أما الحجر الهاشمي رزه يعتبر هذا النوع من الانواع المقترحه عند التساؤل عن انواع الحجر الهاشمي. وسبب تسميته بهذا الاسم لانه لونه اصفر ويوجد بعض النقاط البيضاء عليه الاشبه بالارز وهو ذات شكل فريد وجميل ومفضل من بعض العملاء، كما انه يعطي اختلاف مميز للواجهات والتصاميم التي يستخدم بها.

ومن اهم مميزاته انه مقاوم للرطوبة والامطار وعوامل الطقس المختلف ولا يظهر عليه الاتساخ بسهوله ويحافظ على مظهره لفتره طويلة وسعره اقل من الانواع الاخرى. اما الحجر الهاشمي وش جبل يعتبر من الانواع الاكثر استخداما بين انواع الحجر الهاشمي نظراً لتوافره بكميات كبيرة. يتميز بأنه اكثر انواع الاحجار مرونة ؛ لذلك يمكن استخدامه بين الفواصل وفي الاطارات.

عليك الإتصال بنا وسوف يقوم الفريق الفني بالرد عليكم واخباركم بكافة التفاصيل. نتميز بامتلاك فريق عمل يتسم بالسرعة والدقة والكفاءة. عميلنا العزيز اتصل بنا علي الفور كي تنال خدماتنا الممتازة ولعمل أفضل الواجهات والتصميمات لمنزلك او فلتك. لأننا نمتلك افضل الإمكانيات والأدوات الحديثة لتصميم أفضل واجهات الحجر الهاشمي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
هل تريد المساعدة؟
نستطيع جعل واجهة منزلك , فيلتك , شركتك , محلك التجارى مبهرة
فقط اتصل بنا