تركيب حجر هاشمي

واجهات منازل مصرية

افضل شركة توريد وتركيب حجر هاشمي

 

أصبح تشطيب المباني بالاحجار الطبيعية من الأمور الشائعة جداً سواء كان منزل او فيلا او قصر.  العناصر الاساسية عند تأسيس المباني. حيث يهتم بها كثيراً اصحاب المنازل والفلل. هنا في شركة توريد وتركيب حجر هاشمي يوجد جميع الاحجار الهاشمية. أجل نحن متخصصون وماهرون في تركيب كل انواع الحجر الهاشمي. علي سبيل المثال تركيب الحجر الابيض الازازي،  وتركيب حجر هاشمي هيصم، وتركيب حجر هاشمي كريمي، وتركيب حجر هاشمي 80، وتركيب حجر هاشمي سانت كاترين ، وتركيب حجر هاشمي وش جبل.

شركة حجر طبيعي

الشركة تمتلك سنوات طويلة من الخبرة في مجال التشطيبات والديكورات. ليس فقط هذا بينما تشطيب واجهات القصور والفلل والمنازل. متخصصون في عمل التشطيبات الداخلية والخارجية. الحجر الهاشمي له مميزات متعددة ، نتيجة لذلك ذاع صيته في مجال التشطيبات والديكورات. حيث اصبح من أهم الأحجار الطبيعية التي تكسب الفلل والمنازل مظهراً ساحراً يجعلها تبدو كالقصور الفخمة.

يمتلك الحجر الهاشمي عدة مميزات منها انه لا يتأثر بالتغيرات المناخية فهو صلب ويتميز بالمتانة والقوة. متخصصون في توريد وتركيب حجر بازلت وحجر رملي وحجر فرعوني بأجود خامات ومع ذلك أسعارنا لا مثيل لها.

من مسميات احد انواع الحجر الهاشمي حجر هاشمي رزه. وهو نوع حجر يتم اقتراحه عند ذكر انواع الحجر الهاشمي. ويتميز انه ذات لون اصفر ويوجد عليه بعض النقاط البيضاء الشبية بالارز ،وهذا سبب تسميته حجر هاشمي رزه. ويتميز هذا النوع من الحجر انه ذو شكل فريد ومميز ، ويتحمل الرطوبه ،والامطار ،والعوامل المختلفه ويحافظ على شكله ،ومظهره ،ورونقه لفترات أطول وبالتالي يصعب اتساخه. كما انه اقل سعر من الانواع الاخرى.

ويوجد ايضا حجر هاشمي وش جبل وهو من انواع الحجر المنتشره والمطلوبة نظرا لمرونته. يستخدم في الفواصل والاطارات، ويتميز بانه يستخدم في الكثير من الديكورات الداخليه والخارجيه بسبب قوته، وصلابته، وجودته العالية، وصعوبه تلفه بسرعة. يوجد منه الوان عديده مما يجعله مناسب لجميع الديكورات الداخليه والخارجية. يعتبر هذا النوع من الحجر من الانواع ذات مسامات ضيقه ، ولذلك يكون مفضل عند الكثير من العملاء؛ الذين يهتمون بالدقه في كل التفاصيل. وأخيراً يوجد ايضا حجر هاشمي راس وهذا النوع يكون لونه ابيض يميل الى الاخضر. يتميز هذا النوع بلونه الفريد الذي يجعله مختلف عن باقي الانواع الاخرى. يتصف بقوته ويكون شديد الصلابه ومقاوم للتلف ويتميز بتحمله درجه عاليه من الرطوبه والامطار؛ نتيجة لذلك يكون الاكثر استخداما في المناطق الساحليه ولكل عميل يريد التميز بتصميم مختلف من انواع الحجر الهاشمي.

مقاول حجر هاشمي

ان كنت تؤسس منزلك وتريد ان تزيد من رونقه وجماله سواء بالديكورات بالداخل او واجهات بالخارج، فعليك باستخدام الحجر الهاشمي الهيصم كي تحصل على شكل عريق وفريد سواء كان بالديكورات الداخليه او للواجهه الخارجية

الحجر الهاشمي يعتبر افضل انواع الاحجار الطبيعيه من حيث درجه صلابته ؛ مما يجعله مطلب الكثير من العملاء مع اختلاف انواعه. وهذا يساعد في تلبيه طلب العميل في جمال وروعه تصميم منزله ، مع العلم ان الحجر الهاشمي من الاحجار القويه التي تحافظ على مظهرها لسنوات عديده دون اي تاثير.

تركيب حجر هاشمي هيصم

أولاً عملائنا الكرام يجب معرفة ان الحجر الهاشمي الهيصم يستخرج من الجبال الطبيعيه ؛ وهو من الاحجار الصخريه التي تستخدم بكثره في ديكورات وواجهات المنازل والفلل.

كما يزداد الطلب على الحجر الهاشمي يوما بعد يوم؛ لانه يقوم بدور الحفاظ على المبنى من الرطوبه والامطار والعواصف وغيرها من عوامل الطقس المختلفه على مدار السنة. علاوة على ذلك يقوم بعزل الحراره ولا يتاثر باي شيء في اي فصل من فصول السنه ؛ مما يجعله الافضل دائما في اي وقت.

أنواع الحجر الهاشمي

وللحجر الهاشمي انواع والوان عديده ولكل نوع خصائص مختلفه عن النوع الاخر ، فمثلاً يوجد حجر هاشمي احمر وهذا النوع يتم استخراجه من جبال سانت كاترين ، وحجر هاشمي اصفر وهذا النوع يتم استخراجه من جبال في منطقه الجهاز بالسويس، وحجر هاشمي ابيض وهذا النوع يتم استخراجه من اماكن عديده مثل المقطم والعين السخنه وغيرها من الاماكن. وهناك ايضا حجر هاشمي ابيض ازازي وهو اجمل انواع الحجر الهاشمي، وعاده يكون سعره مناسب لبعض العملاء. ويكون لونه ابيض براق مما يجعله الافضل في الاختيار للديكورات الداخلية.

يعتبر هذا النوع من الحجر من الاحجار التي تدوم طويله دون اي تاثير. ويتميز بدرجه عاليه من القوه والمتانة وقمه في الجمال والشياكه. ايضا يتميز بمرونته وسهوله تقطيع لاي شكل، مما يسهل في الحصول على التصميم الذي يريده العميل.

واجهات حجر كريمي

يوجد ايضا حجر هاشمي كريمي وهو من انواع الحجر الاكثر استخداما حيث أنه يكون مناسباً لجميع الديكورات الداخلية والخارجية. ويتوافر بكثره أيضاً ويتميز بقوته بعبارة اخري هو حجر صلب ويتحمل الصدمات اثناء التركيب ؛ كما انه يتحمل التغيرات الجويه المختلفه بشكل كبير ويمكن استخدامه منفردا او مزدوجا مع احجار اخرى. إضافة إلى ذلك يتميز بامكانيه وسهوله تطعيمه ودمجه بانواع اخرى ،لكي يزيد من جمال وشياكة المبني مثل الفلل والمنازل والقصور.

اسعار حجر هاشمي

في شركة الواجهة للتشطيبات والديكورات نوفر لكم أسعار تركيب مناسبة بل لا مثيل لها في مصر.من ناحية اخرى نحن نسعى لتقديم كافة الخدمات على أكمل وجه ، لأجل هذا نعتبر افضل شركة تشطيبات في مصر. يمكننا تنفيذ كافة أعمال التشطيبات سواء كان للمنازل او الفلل او القصور.

هناك العديد من المميزات التي تجعلك تقتني الحجر الهاشمي الهيصم ، مثال علي ذلك صلابته وقوة تحمله لعوامل التعرية بالإضافة إلى أنه يمتلك لون اصفر جذاب يمنح الأناقة والرقي للواجهة.

يجب التأني جيداً والاعتماد علي شركة تشطيبات متمكنة في المجال مثل شركة الواجهة. فهي بلا شك تعد افضل الشركات التي تمتلك خبرة لسنوات طويلة؛ نتيجة لذلك نحن اصبحنا رائدون في مجال التشطيبات والديكورات.

في حال كنت ترغب في تشطيب واجهة بيتك ، يجب إذن تستعين بأفضل شركة متخصصة في التشطيبات وعمل الديكورات. وإن كنت تسأل عن افضل شركة توريد وتركيب حجر بأرخص سعر إليك شركة الواجهة لتشطيب الواجهات. لو كنت تتسآل عن امكانية عمل تصميمات فخمة لبيتك بالتأكيد شركة الواجهة هي المكان الأمثل إذن عليك الاتصال بنا ومعرفة كل التفاصيل.

قبل اي شيء يجب معرفة أن مجال التشطيبات والديكورات تحتاج إلى سنوات من الخبرة. ليس من السهل علي اي شركة غير متمكنة القيام بمثل هذه المهام الصعبة لذلك احرص على اختيار شركة متميزة.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
هل تريد المساعدة؟
نستطيع جعل واجهة منزلك , فيلتك , شركتك , محلك التجارى مبهرة
فقط اتصل بنا