شركات ديكور وتشطيبات بمصر ٢٠٢٤

ان كنت تريد ان تزيد من منزلك قوة وصلابة بالإضافة إلى الشكل الرائع. فعليك بالحجر الهاشمي الهيصم فهو احسن اختيار. لأن من اهم مميزاته وخصائصه انه يزيد من صلابة وقوه الجدار. ويعمل أيضاً كعازل للرطوبه وطارد للحراره ويمنع تاكل الجدران. أهم ما يميز حجر هاشمي انه يزداد قوة وصلابة مع الوقت.

افضل شركات تركيب حجر بمصر

يوجد من الحجر الهاشمي الهيصم العديد من الانواع والاشكال التي تناسب كافه التصميمات وترضي كافه الاذواق لدى كل عميل. كما انه يتميز ايضا بمرونته وسهوله تشكيله لذلك يسهل كسب رضاء العميل في تنفيذ منزله بالشكل الذي يحب. ومن مميزات الحجر الهاشمي الهيصم انه يوجد به العديد من المسامات وهي التي تعطي له درجه صلابه عاليه مع مرور الوقت. من مميزاته أيضاً انه عازل للرطوبه وطارد للحراره ويمكن ان نشكل منه انواع عديده مثل الكورنيشه والحليات وبراويز البلكونات والنوافذ.

ويدخل في تشكيل الاعمده الدوران ويتميز باللون البيج الغامق مما يعطي للواجهه شكلا مميزاً. ويرجع شكله الى فن الطراز الفرعوني القديم. كما انه تم استخدامه في المتاحف وفي المعابد الفرعونيه القديمه ، ويتم تركيبه في الوجهات الخارجيه والداخليه ليعطي قيمه للمنزل او الفيلا. هذا الحجر الهاشمي الهيصم يتم استخراجه من جبل المقطم ويأتي على هيئة كتل كبيرة وضخمة ثم بعد ذلك يتم تشكيله وتقطيعه في المصانع المختصه بمقاسات واشكال مختلفة. ويمكن عمل ديكورات مثل فتافيت السكر ويتم تركيبها في بدايه البلكونات والنوافذ كما انه يوجد منه العديد من الانواع.

حجر هاشمي هيصم

هو يعتبر بلا شك  أحد انواع الحجر الهاشمي الناعم ويعتبر من اروع واجمل اختيارات الواجهات حيث يعطي للتصميم شكل رائع وملمس ناعم. ويتميز هذا النوع من الحجر بصعوبه تراكم الاتربه عليه ولا يتاثر لونه ولا خامته مع مرور الوقت. يعتبر اجمل ما يزين به الفلل والمنازل والشاليهات والكومباوندات لما يضيفه من لمسات اناقه ونعومه وفخامه وبساطه للوجه.

ان هذا النوع من الحجر ينقلك برونقه وجماله  إلى عصور القرون الوسطى بشكلها الجميل الساحر. ويتميز بخطف الانظار وشد الانتباه وكأنك تتمتع بلوحه فنية. ويقوم بعض العملاء باضافته في الديكورات الداخليه لاضافه لمسه ناعمه رقيقه للديكور المنزلي الداخلي. حيث أنك لا تمل من النظر اليه. هذا النوع من الحجر الهاشمي الناعم يحتاج الى دقه ومهارة في تركيبه حيث أنه لا يمكن تركيبه الا على يد متخصصين.

طرق تركيب حجر هاشمي

ويوجد طريقتين في تركيبه وهما طريقه اسمنتية وطريقه ميكانيكية. ويتميز هذا النوع من الحجر بالصلابه والثبات والاستمراريه في عوامل المناخ المختلفه من امطار وعواصف واتربة ، ويزيد من تثبيت وصلابه المبنى. كما يستخدم لمنع تاكل الجدران على مر العصور بالإضافة إلى الشكل الانيق والراقي والفخم الذي يضيفه للمنزل. وكثيراً ما يتم اختياره من قبل العملاء ذوي الذوق الرفيع. يتم استخدامه بكثره في المناطق السياحيه مثل المنتجعات السياحية.كما انه يعمل على الوقايه والتقليل من درجه الحراره في الصيف وترطيب المنازل والفيلات.

مميزات تركيب حجر هاشمي

وهذا ما يميز الحجر الهاشمي الناعم كما انه تزداد قيمته مع مرور الوقت مع زياده قوه وصلابه المبنى. بالإضافة الى الشكل الرائع والجذاب الذي يخطف الانظار مقارنه بمواد البناء الاخرى. ويوجد ايضا نوع اخر يسمى حجر هاشمي سانت كاترين ويطلق علي هذا الاسم نظرا لاستخراجه من منطقه سانت كاترين.هذا النوع من الحجر يعد من افضل الاحجار الهاشميه استخداما في الديكورات الداخلية والخارجية. وعاده ما يكون لونه احمر ، كما يستخدم حجر هاشمي سانت كاترين أيضاً في التطعيمات الخارجية للوجهات.

ويتميز هذا النوع من الحجر بلونه المنفرد عن باقي انواع الحجر وهو اللون الاحمر مع اختلاف درجاته.  ويضيف حجر سانت كاترين لمسه ساحرة لمنزلك عندما تستخدمه في اي ديكور سواء داخلي او خارجي. وتختلف مقاساته وحيث انه يتميز بنقوشات مختلفه حسب نوع التصميم المراد تنفيذه؛ حيث يجب استخدام احدث الآلات والأدوات لتقطيعه والنقش عليه، نظراً لرقته وجودته حيث انه لا يتاثر بالمياه واي عوامل اخرى ويصعب اتساخه وسهول التنظيفه على مدار السنوات. وبالإضافة إلى المميزات الكثيرة التي يتمتع بها ألا أن سعره في المتناول مما يجعله الاكثر طلباً.

واجهات حجر هاشمي سانت كاترين

ويوجد أيضاً نوع آخر اخر من الاحجار الهاشمية وهو حجر هاشمي احمر. هذا النوع يعتبر من افضل واهم انواع الحجر الهاشمي واشتهر باستخدامه بين انواع الحجر الهاشمي المختلفة. وعادة ما يتم دمجه مع حجر الميكا وجميع الاحجار الكريمه الاخرى للحصول على ديكور وتصميم اكثر اناقه وتميز.

وهذا النوع من الحجر اقل توافر من الانواع الاخرى وايضا تكون تكلفه نقله كبيرة. نتيجة لذلك يؤثر على ارتفاع تكلفته. نظراً لرقه وجمال شكله ألا أنه يستخدم بكثره في تصميمات الغرف الداخليه ، لكي يمنحها لمسه جماليه متميزه ؛ حيث يتميز باللون الاحمر الساحر المريح للعينين.

حجر هاشمي 80

يعرف بأنه نوع من الاحجار الهاشمية يعرف أيضاً بالحجر الكريمي. استخدامات حجر هاشمى 80 تتمثل في تشطيب واجهات المنازل والفلل والقصور والمكاتب وغيرهم. ولكن يغلب استعماله في عمل ديكورات المنازل والفلل والمكاتب من الداخل. اشتهر هذا النوع من الحجر منذ سنوات في تغطية واجهات المنازل. حيث يعد نوع متميز ويمتاز بأن سعره مناسب لجميع الطبقات الاجتماعية.

يتميز حجر هاشمي 80 بأنه لونه اصفر كريمي هادئ مريح للعين لا يتغير بمرور الزمن، ولذلك يرشحه الكثير من المقاولون لتغطية الواجهات به وعمل أرقى الديكورات. من ابرز استخدامات حجر هاشمي 80 انه يستخدم في تزيين المداخل للمنزل والقصر والفيلا. يستخدمه الكثير من العملاء في عمل ديكورات السلالم. كما انه يغلب استخدامه في تزيين النوافذ والشرفات، يستخدم حجر هاشمي 80 في عمل كرانيش الاسقف والتصميمات المختلفة لتجميل الأعمدة والتيجان.

هذه ليست كل استخدامات الحجر الهاشمي 80 فإن كنت تريد تنفيذ اي تصميم او فكرة يمكمك الاتصال بنا على الفور ونحن سوف نوضح لك كافة التفاصيل. تواصل معنا افضل شركة توريد وتركيب احجار طبيعية . ذوي خبرة في عمل افضل ديكورات المنازل والفلل والقصور والشركات. نحن في خدمتك وسنقوم بمساعدتك لاختيار التصميم ونوع الحجر الذي يتناسب مع ذوقك ووجهتك في نفس ذات الوقت.

عيوب حجر هاشمي 80

يواجه بعض العملاء عيوب ومشاكل في واجهة حجر هاشمي 80. من هذه العيوب انه بمقارنته بالحجر الهيصم نجد انه اقل صلابة ولا يتحمل الارتفاع الشديد في درجات الحرارة. ايضاً من عيوبه ان سمكه قليل فهو يتراوح ما بين ١.٥ سم إلي ٢ سم او أقل. غير جيد في التصدي للتغيرات الجوية فيمكن أن يتآكل في بعض الواجهات. لا يتحمل درجات الحرارة العالية؛ لهذا نجده غير جيد في عزل الحرارة عن المنزل مثل حجر هاشمي وش جبل وحجر هاشمي هيصم. من العيوب المرئية انه ذو مسامات واسعه إلى حد ما وهو قد يكون عقبة لدي بعض العملاء. لكن هذه المشكلة ليست بالعصيبة ويمكن حلها باستخدام مواد لاصقة.

إن كنت تمتلك منزلاً او فيلا وترغب في تشطيب الواجهات يجب ان تستعين بشركة متخصصة في عمل الديكورات والواجهات. اتصل بنا او راسلنا عبر واتساب وسوف نرد علي كافة استفساراتكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
هل تريد المساعدة؟
نستطيع جعل واجهة منزلك , فيلتك , شركتك , محلك التجارى مبهرة
فقط اتصل بنا